لماذا يبتسم كلوب لا إراديا عند التفكير في قمة نابولي

 

قال يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بأنه لا يسعه سوى الابتسام حينما يفكر في القمة التي ستجمعه بنابولي ضمن سادس وآخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسيحتاج كلا الفريقين إلى الفوز لضمان صعوده، إذ أن صدارة نابولي للمجموعة الثالثة بـ9 نقاطٍ ليست في أمانٍ، بينما يجد ليفربول، الثالث بـ6 نقاطٍ، نفسه مطالبا بالفوز حتى لا ينتظر هديةً ثمينةً من رد ستار، متذيل المجموعة، والذي سيصطدم بباريس سان جيرمان، صاحب المركز الثاني بـ8 نقاطٍ.

واعترف كلوب، "أعلم بأن المباراة ستكون صعبةً .. أحد أصعب الفرق لمواجهتها في الوقت الراهن هو نابولي .. إنهم فريقٌ جيدٌ للغاية".

ولكن الرجل الألماني ألمح على استعدادية فريقه للموقعة، وهو ما يبرر ابتسامه لا إراديا عند تفكيره في اللقاء الذي سيحتضنه "استاد آنفيلد".

وصرّح كلوب بحسب ما نقلت عنه صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، "ولكننا نحن أيضا (فريقٌ جيدٌ للغاية) .. لم نحقق ما يكفي من الانتصارات لنتأهل. ذلك خطأنا، ونحن الآن قادرون على تصحيحه إذا أدينا بالشكل الصحيح".

واختتم ابن الـ51 عاما تصريحاته مشيدا بتكيّف نابولي مع أفكار المخضرم كارلو انشيلوتي، والذي تولى إدارته الفنية في مايو/أيار المنصرم.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H