تعدد الروايات حول استبعاد ايسكو واحتمال رحيله عن ريال مدريد يتزايد

مدريد - عاد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني مرة أخرى إلى إثارة الشكوك حول استمرارية اللاعب ايسكو الاركون مع الفريق خلال الفترة القادمة بعدما استبعده من قائمة النادي الملكي في مباراته مع مضيفه روما الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي أقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بفوز الضيوف بهدفين نظيفين.

وتابع ايسكو المباراة من مدرجات ملعب الأولمبيكو، معقل روما، بعد أن غاب عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد للمباراة السادسة على التوالي منذ بدء تولي سولاري للإدارة الفنية للفريق، حيث لعب طول تلك الفترة 78 دقيقة فقط.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأربعاء إن سولاري بات لا يحتاج إلى ايسكو الذي لا تروق له طريقة لعبه، وعن هذا الأمر تحدث ايميلو بوتراجوينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، قائلا: "إنها أمور تخص المدرب".

وداخل أروقة النادي الملكي يرى اللاعبون والمسؤولون أن غياب ايسكو عن المباريات يرجع في الأساس إلى تراجع لياقته البدنية بعد العملية الجراحية التي خضع لإجرائها مؤخرا.

وقال داني سيبايوس، زميل ايسكو في النادي المدريدي: "سولاري قال إنه يرى ايسكو يعاني من نقص اللياقة البدنية".

ويرى البعض الأخر، طبقا لما روته "آس"، أن غياب ايسكو يرجع إلى وجود خلاف شخصي بينه وبين المدرب الأرجنتيني، فقد تحدث بعضهم عن وقوع مشادة بين اللاعب الإسباني والمدرب المساعد لريال مدريد، سانتاياجو سانشيز، داخل حافلة الفريق لدى عودة الأخير إلى مدريد بعد انتهاء مباراته أمام أيبار في الدوري الإسباني والتي سقط فيها بثلاثية نظيفة.

 



مباريات

الترتيب

H