فالنسيا يفرض التعادل السلبي على مانشستر يونايتد

رويترز

فرض فالنسيا التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد في مباراة باهتة بالمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء لتزداد الضغوط على المدرب جوزيه مورينيو وسط تقارير ربطت زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق باحتمال تدريب العملاق الإنجليزي.

 وبهذه النتيجة يحتل يونايتد المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط من مباراتين متأخرا بنقطتين عن يوفنتوس المتصدر الذي حافظ على العلامة الكاملة بالفوز 3-صفر على ضيفه يانج بويز، ويملك فالنسيا نقطة وحيدة بينما يتذيل الفريق السويسري الترتيب بدون نقاط.

وبدت الأجواء في أولد ترافورد مملة وافتقد يونايتد الخطورة في مباراة رتيبة، وزاد إيقاع اللعب قليلا بعد الاستراحة وأهدر فالنسيا الذي بدا الأكثر قدرة على هز الشباك أفضل فرصة عندما سدد ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي السابق فوق العارضة من مسافة قريبة.

وأجبر روميلو لوكاكو منافسه نيتو حارس فالنسيا على التصدي لمحاولتين كما أنقذ حارس الضيوف ركلة حرة من بول بوجبا حيث بدأ يونايتد أخيرا في اظهار بعض الخطورة في منتصف الشوط الثاني.

وسدد ماركوس راشفورد في العارضة من ركلة حرة من زاوية ضيقة في الدقيقة 86 لكن جماهير الفريق صاحب الضيافة أطلقت صيحات الاستهجان مع صفارة النهاية بعد أداء آخر مخيب.

وكانت هذه رابع مباراة على التوالي ليونايتد لم يذق فيها طعم الفوز بعد الهزيمة 3-1 في الدوري الممتاز أمام وست هام يونايتد يوم السبت والتي أعقبت التعادل 1-1 على أرضه أمام ولفرهامبتون والخروج من كأس الرابطة أمام ديربي كاونتي المنتمي للدرجة الثانية.

وسيلتقي يونايتد في المباراتين المقبلتين بدوري الأبطال مع يوفنتوس حيث سيستضيف العملاق الإيطالي في 23 أكتوبر/تشرين الأول قبل أن تقام المباراة الثانية في تورينو في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني.

 



مباريات

الترتيب

H