موقعة ليفربول لن تحدد تشكيلة مانشستر سيتي أمام هوفنهايم

أ.ف.ب

 

ألمح جوسيب جواريولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إلى أن تشكيلته أمام هوفنهايم في ثاني جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لن تتأثر بحسابات قمته ضد ليفربول في ثامن جولات الدوري الإنجليزي.

وتساءلت وسائل الإعلام فيما إذا كان اختيار جوارديولا بين سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس للبدء أساسيا أمام هوفنهايم سيلقي بظلاله على الاسم الهجومي الذي سيزج به لاحقا لملاقاة ليفربول.

ومن الجدير بالذكر بأن أجويرو لا زال يتعافى من مشكلةٍ على صعيد الكعب، مما أثار التكهنات بخوضه للقاء هوفنهايم، وغيابه الأحد عن موقعة ليفربول القوية.

وعلّق جوارديولا قائلا، "إنها مباراةٌ كبيرةٌ (ضد هوفنهايم). هو (أجويرو) هنا لأن الأطباء قالوا بأنه قادرٌ على اللعب".

وواصل في تصريحٍ نقلته صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، "سنقرر بينه وبين جابرييل جيسوس، (ولكن) الجميع هنا بسبب قدرتهم على اللعب".

وركّز المدرب الإسباني على الجانب الإيجابي من سقوطه في أولى جولات دور المجموعات، وذلك حينما خسر بنتيجة 2-1 أمام ليون الفرنسي.

وأوضح بهذا الصدد، "ربما نحن بحاجةٍ إلى المرور بلحظةٍ عصيبةٍ في البطولة. في الموسمين المنصرمين، تأهلنا (من دور المجموعات) بسهولةٍ بالغةٍ. ربما عليك المعاناة في دور المجموعات لتتطور".

ويتذيل مانشستر سيتي المجموعة السادسة في البطولة برصيدٍ يخلو من النقاط، فيما يحل هوفنهايم الألماني بالمركز الثالث بنقطةٍ.

 



مباريات

الترتيب

H