فالفيردي يبرر الزج بفيدال أمام انتر ميلان

رويترز

 

أوضح إرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، القرار الذي اتخذه باستبدال آرتور خلال مواجهة انتر ميلان بثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان آرتور أحد الأسماء التي قادت الفريق في ظل غياب ليونيل ميسي، إلا أنه غادر أرضية الملعب، ليتم الزج بآرتورو فيدال، والذي عادةً ما يجلس على دكة البدلاء.

ولاقى القرار بعض الاستغراب من مشجعي برشلونة، والذين خرجوا راضين بالانتصار بنتيجة 2-0.

وقال فالفيردي بهذا الصدد، "لقد تقدّم خطوةً إلى الإمام، وهو يلعب بشكلٍ طيبٍ للغاية .. (ولكنه) تعرّض إلى ضربةٍ بسيطةٍ، ولم أرغب في المخاطرة بتفاقمها، فلهذا قمت باستبداله بآرتورو فيدال".

وأشاد فالفيردي كذلك في التصريحات التي نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية بمستوى رافينيا ألكانتارا، والذي كان قد سجل هدف الأسبقية في شباك انتر ميلان.

وفيما يتعلق بتأثير غياب ميسي، صرّح المدرب الإسباني، "كان علينا النهوض بمستوانا .. لما يمثّله غيابه بالنسبة إلينا، وإلى الجماهير، وإلى الخصوم. علمنا بأن انتر ميلان سيمارس الضغط علينا .. وأعتقد بأنه في الشوطين الأول والثاني على حد السواء، استطعنا تحييد خطورتهم بشكلٍ مثاليٍ".

وهيمن برشلونة بهذا الانتصار على صدارة المجموعة الثانية بـ9 نقاطٍ من أصل 9 في رصيده، بينما قنع انتر ميلان بالوصافة بـ6 نقاطٍ في جعبته.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H