بوكيتينو يرفض لوم الحكم بعد تبخّر آمال توتنهام هوتسبير أوروبيا

أ.ف.ب

 

وجّه ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، اصبع الاتهام إلى فريقه بعد التعادل المخيب للآمال مع بي اس في ايندهوفن بنتيجة 2-2.

وبعد سقوطه في فخ التعادل في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، باتت مهمة توتنهام هوتسبير شبه مستحيلةً في التأهل إذ تجمّد في المركز الثالث في المجموعة الثانية بنقطةٍ يتيمةٍ في رصيده.

ويبتعد برشلونة في صدارة المجموعة بـ9 نقاطٍ، مقابل 6 في رصيد انتر ميلان، الوصيف.

وكان الفريق اللندني يمضي في اتجاه الانتصار على بي اس ايندهوفن، حتى قام هوجو لوريس، حارس مرماه، بتدخّلٍ قويٍ على لاعب الخصم، ليخرج بالبطاقة الحمراء.

وعلّق بوكيتينو على قرار سلافكو فينسيتش قائلا، "من السهل توجيه اللوم إلى الحكم، ولكن إذا كنا نبحث عمن نلومه، فعلينا لوم أنفسنا".

وأكمل موضحا، "لقد كنا الطرف المسيطر، وخلقنا العديد من الفرص .. كنا أفضل بكثيرٍ جدا منهم، ولكن يتحين عليك قتل المباراة حينما تكون مسيطرا عليها".

واعترف بوكيتينو في ختام تصريحاته التي نقلتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية بأن "دوري أبطال أوروبا انتهى بشكلٍ شبه مؤكدٍ بالنسبة لنا".

وعلى الرغم من حصوله على نقطةٍ أمام توتنهام هوتسبير، ظل بي اس في ايندهوفن في قاع المجموعة الثانية، إذ لم يخدمه فارق الأهداف الإيجابية.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H