بعد الهزيمة .. مورينيو يقارن ليندلوف وسمولينج بصخرتي دفاع يوفنتوس

رويترز

 

على غير عادته، لم يمعن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في انتقاد لاعبيه بعد الهزيمة بنتيجة 1-0 أمام يوفنتوس.

وتكبّد مانشستر يونايتد الخسارة في ثالث جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليؤكد يوفنتوس صدارته للمجموعة الثامنة بـ9 نقاطٍ في جعبته.

واعترف مورينيو في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية بالجودة العالية اللاعبين في صفوف الخصم، ضاربا المثلً بـ"الرائع (جيورجيو) كيليني والرائع (ليوناردو) بونوتشي".

إلا أن المدرب أضاف متحدثا عن مركز قلب الدفاع في فريقه، قائلا، "ولكن عليّ القول بأن كريس سمولينج وفيكتور ليندلوف قدما مباراةً جيدةً للغاية أيضا".

وواصل الرجل البرتغالي، "كيليني وبونوتشي قدما أداءً جميلا، بل بارع الجمال. ولكن لاعبو فريقي .. أنا شديد الرضا عما قدموه .. إنها المباراة الأولى التي يخوضها فيكتور من هذا الحجم، ولقد قدّم مباراةً إيجابيةً".

وكذلك، رفض مورينيو شن انتقاداته ضد روميلو لوكاكو، والذي عجز عن ترجمة فرص مانشستر يونايتد إلى أهدافٍ.

واكتفى ابن الـ55 عاما بالقول، "لن أنتقده هو أيضا .. أشعر بأن مهاجمينا لم يتمتعوا بالتوفيق بين أقدامهم. الأهداف لم تأت على الرغم من أن الجميع حاول، والجميع برهن على قوته الذهنية، والجميع حاول التسجيل حتى صافرة النهاية".

ولا زال مانشستر يونايتد يحتل وصافة المجموعة الثامنة بـ4 نقاطٍ في رصيده، متفوقا على فالنسيا، صاحب النقطتين، ويونج بويز، والذي وضع أول نقطةٍ في جعبته.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H