يونج: يونايتد قادر على الفوز بأبطال أوروبا

 قال آشلي يونج جناح مانشستر يونايتد إن تحقيق لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ليس أمرا بعيد المنال لكن النادي الإنجليزي يجب أن يتعامل مع كل مباراة على حدة.

وبلغ يونايتد أدوار خروج المهزوم في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2013-2014 لكن المرشحين لإحراز اللقب هم مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ويحل يونايتد، الفائز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، ضيفا على اشبيلية في ذهاب دور الستة عشر الأربعاء ويعتقد يانج لاعب منتخب إنجلترا أن فريقه قادر على إثبات خطأ المشككين.

وأبلغ يونج وسائل إعلام بريطانية: "بالطبع (يمكننا تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا). لا ندخل البطولة إلا لنفوز بها. هذا ما نتطلع لتحقيقه ونتعامل مع كل مباراة على حدة، المباراة المقبلة أمام اشبيلية. إنها مباراة صعبة خارج الديار، مثل مواجهة هدرسفيلد ونيوكاسل بعيدا عن ملعبنا. علينا فقط التركيز على أنفسنا".

وبعد خسارة مفاجئة 2-صفر أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري هذا الشهر، تلقى فريق المدرب جوزيه مورينيو دفعة معنوية بفوزه 2-صفر على هدرسفيلد تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وسجل المهاجم روميلو لوكاكو هدفي يونايتد من تمريرتين لخوان ماتا واليكسيس سانشيز.

وقال يونج: "من المهم دائما أن يكون لديك مهاجم قادر على إحراز أهداف. كان (لوكاكو) قويا ومتماسكا وقدم أداء رائعا في كل نواحي اللعبة في هدرفيسلد، وفعل ذلك طيلة الموسم الحالي، إنه يسجل. إذا كان فريقك يملك لاعبا يستطيع التحكم في الكرة مثله ودخول منطقة الجزاء فهذا أمر رائع".

ويستضيف يونايتد صاحب المركز الثاني في الدوري تشيلسي حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع في مواجهة مهمة يوم الأحد المقبل لكن يونج قال إن تركيز يونايتد على رحلته لإسبانيا.

وتابع: "لا يجب النظر بعيدا جدا. بالطبع نعرف أنا سنواجه تشيلسي. مباراة اشبيلية هي التالية وهذا ما يجب أن نركز عليه".

 



مباريات

الترتيب

H