ايمري يشن هجوماً لاذعاً على التحكيم عقب سقوط باريس

أشار الإسباني أوناي ايمري، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأصابع الاتهام إلى حكم لقاء فريقه أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني أمس الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه كان السبب المباشر لسقوط النادي الباريسي 1 / 3 على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وأوضح ايمري أن حكم اللقاء لم يتخذ قرارات "متزنة"، وقال في بداية المؤتمر لصحفي الذي أعقب المباراة: "لقد لعبنا مباراة جيدة ولم نستحق هذه النتيجة، المباراة حسمت بتفاصيل صغيرة والحكم لم يساعدنا، هذه النتيجة ستجعلنا ننظر إلى الأمور بشكل مختلف، إنها نتيجة سيئة ولكنها غير مستحقة وعلينا أن نكون متفائلين من أجل مباراة العودة".

وأطلق ايمري سهام انتقاداته ضد حكم اللقاء، حيث أشار قائلا: "ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا لم تكن واضحة وكانت هناك لمسة يد على سيرخيو راموس، لقد اتخذ (الحكم) قرارات أضرتنا، لم تكن قراراته متزنة ، سنرى إذا ما ستكون الأمور في باريس مختلفة".

وتحدث ايمري عن خروجه أمام برشلونة في نفس الدور من البطولة الأوروبية في الموسم الماضي، وذكر قائلا: "إنها تتكرر، لسنا محظوظين، الحكم كان أقرب لريال مدريد، لم يتعامل بنفس المعايير".



مباريات

الترتيب

H