روما يكتسح تشيلسي واتلتيكو يواجه خطر الخروج المبكر

حقق روما الإيطالي فوزاً سهلاً على ضيفه تشيلسي الإنجليزي 3-صفر، وانتزع اتلتيكو مدريد تعادلاً صعباً من  ضيفه المتواضع كراباخ الاذربيجاني 1-1 الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 8 نقاط منتزعا صدارة المجموعة من تشيلسي الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط، وبات كراباخ ثالثا وله 4 نقاط، وتراجع اتلتيكو مدريد وصيف 2014 و2016 إلى المركز الرابع والأخير بنقطتين.

في المباراة الأولى، خطف روما هدفا بعد 44 ثانية فقط إثر هجمة سريعة وصلت منه الكرة إلى البوسني ادين دزيكو إلى ستيفان الشعراوي فسددها من حدود المنطقة في الشباك.

وهو أسرع هدف لروما في تاريخ مشاركاته في دوري الأبطال.

وأضاف الشعراوي الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم الأرجنتيني دييجو بيروتي الثالث في الدقيقة 63.

وكان الفريقان تعادلا 3-3 في مباراة مثيرة في لندن في الجولة الثالثة قبل أسبوعين.

وافتقد تشيلسي لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ الأيسر تعرض لها مطلع تشرين الأول/اكتوبر في مباراة مع منتخب بلاده.

يذكر أن فريق المدرب الإيطالي انطونيو كونتي يواجه صعوبة للدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز حيث يحتل المركز الرابع بفارق تسع نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وفي الثانية، بات اتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج من الدور الأول للمرة الأولى منذ 2012-2013 بعد تعادله الصعب مع ضيفه كراباخ 1-1.

تقدم كراباخ عبر ميغيل ماركوس (40)، وعادل اتلتيكو بواسطة الغاني توماس بارتي (56).

وكان الفريقان تعادلا ذهابا قبل أسبوعين صفر-صفر في مدريد.

 



مباريات

الترتيب

H