الشك يحوم حول مشاركة ريبيري ضد ارسنال

يحوم الشك حول مشاركة الجناح الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني في مباراته المرتقبة ضد ضيفه ارسنال الإنجليزي الشهر المقبل في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب إصابة في فخذه بحسب ما كشفت وسائل الإعلام المحلية الثلاثاء.

وتعرض النجم الفرنسي البالغ 33 عاما لهذه الإصابة في ساقه اليمنى بعد التحام بزميله المدافع ماتس هوميلس خلال التمارين، ويواجه احتمال الابتعاد عن النادي البافاري حوالي شهر بحسب صحيف "بيلد".

وتنتظر بايرن ميونيخ مباريات مهمة في الأيام المقبلة إذ يستقبل شالكه السبت في الدوري المحلي ثم يواجه فولفسبورج على ملعبه أيضا في الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس المحلية في السابع من الشهر المقبل.

ويعود بعدها النادي البافاري إلى مسابقة الدوري المحلي حيث يحل ضيفا على انجولشتات قبل أن يستضيف ارسنال في 15 آذار/مارس في ذهاب الدور الثاني من دوري الأبطال.

وستكون المواجهة بين بايرن وارسنال الرابعة بينهما في المواسم الخمسة الأخيرة، وهي تستكمل في السابع من آذار/مارس عندما يستضيف النادي اللندني مباراة الإياب على أرضه.

ومن المتوقع أن يغيب ريبيري الذي جدد في تشرين الثاني/نوفمبر عقده مع بايرن حتى 2018، عن مباراة الذهاب ضد النادي اللندني، إلى جانب المباريات التي تسبقها في الدوري والكأس المحليين.

وسبق لريبيري الذي ما زال من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي، أن غاب عن بايرن لمدة شهر في أوائل الموسم الحالي بسبب الإصابة أيضا ما جعله يكتفي بخوض 8 مباريات فقط كأساسي من أصل 18 لفريقه في الدوري الألماني حتى الآن.

 



مباريات

الترتيب

H