انريكي: مانشستر سيتي أصبح له شخصية مغايرة مع جوارديولا

برشلونة - يتوقع لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني مواجهة فريق مختلف لمانشستر سيتي الإنجليزي في المباراة، التي ستجمع بين الناديين الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا، بفضل وجود مواطنه جوسيب جوارديولا على رأس القيادة الفنية لهذا الفريق.

وقال انريكي: "إنه السيتي الذي يدربه بيب، نحذر بشدة من المهارات الفردية الكبيرة، التي يمتلكها مانشستر سيتي، كما أنه يمكنه أن يقدم أشياء ذات قيمة من الناحية الجماعية أيضا".

وأضاف: "يتمتع حاليا بمستوى مثير للاهتمام، هذه المباراة تمتلئ بالمحفزات الكبيرة، إنه السيتي، الذي يدربه بيب وسيكون أكثر صعوبة عنه في مرات سابقة".

ويتركز جانب كبير من الأنظار في مباراة الغد على مقاعد البدلاء، كون كلا المدربين سيديرا المباراة من عليها، بيد أن انريكي، الذي جمعته الزمالة بجوارديولا عندما كانا لاعبين، أكد أن اللاعبين في الملعب سيكون لهم الكلمة العليا.

واستطرد مدرب الفريق الكتالوني، قائلا: "لن تكون مباراة بين المدربين، سيكون للاعبين سلطة الحسم، لقد كنت محظوظا باللعب بجواره (جوارديولا) في المنتخب وفي برشلونة، والآن الشيء ذاته رغم أننا سنكون خصمين، معرفتنا الجيدة ببعضنا البعض من الناحية الشخصية لا يعني الأمر ذاته من الناحية التدريبية، لم أره وهو يقود تدريبات".

ورغم ذلك، اعترف انريكي أن مانشستر سيتي أصبح له شكل وشخصية مغايرة تحت قيادة جوارديولا.

وأكمل قائلا: "بيب له تأثير واضح وبصمة قوية منذ انطلاق استعدادات الموسم الجديد، يتمتعون بنفس الصفات والشكل، التي يتميز بها الفرق، التي يدربها بيب، يرغبون في الاستحواذ على الكرة مثلنا، وسيضغطون علينا عندما يفقدونها، نحن نبحث عن شيء مشابه، لا أرى مباراة أفضل بالنسبة للجماهير مثل هذه المباراة".

 



مباريات

الترتيب

H