إنريكي: حققنا فوزاً مهماً في ألمانيا وتوران كان رائعاً

أكد لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن فوز فريقه 2 / 1 أمس الأربعاء على بروسيا مونشينجلادباخ على ملعبه كان أمرا جيدا للغاية من أجل استمرار النادي الكتالوني في المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أشاد في الوقت نفسه بالأداء، الذي قدمه لاعبه التركي أردا توران.

وقال انريكي في تصريحات لشبكة "بي ان سبورت" التليفزيونية الرياضية: "في الشوط الأول لم يكن الأداء على نحو ما نرغب، ولكن سنحت لنا فرصا محققة وهم أيضا استغلوا فرصهم ، في الشوط الثاني تغيرت الأمور إلى الأفضل وحققنا فوزا جيدا للغاية".

وتحدث انريكي عن التغييرات، التي أجراها في الشوط الثاني، والتي أتت بثمارها، على حد قوله: "لقد غيرنا أسلوب اللعب من أجل خلق مساحات أكبر في الملعب والدفع باللاعبين بين الخطوط مثل أردا توران ورافا (رافينيا)، لقد قاموا بالأمر على نحو جيد".

وسجل توران هدف التعادل لبرشلونة ونجح في تسريع إيقاع لعب فريقه، وعن هذا تحدث انريكي قائلا: "أنا سعيد للغاية بأدائه، ليس من السهل القيام بما قدمه اليوم، إنه لاعب مهم للغاية".

وأشار المدرب الإسباني في حديثه إلى تعادل مانشستر سيتي 3 / 3 مع سيلتك على ملعب الأخير في جلاسجو، وقال: "هذا التعادل يشير إلى أن المنافسة ستكون قوية، لا يوجد فريق ضعيف، نحن نقوم بواجباتنا ولا ننشغل بالأخرين".



مباريات

الترتيب