زيدان يكشف سبب فوز ريال مدريد الدرامي على لشبونة

مدريد - أرجع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني الفوز الصعب الذي حققه فريقه الأربعاء على سبورتنج لشبونة البرتغالي 2-1 في دوري أبطال أوروبا، إلى الشخصية القوية التي يتمتع بها لاعبيه، معترفا بأنه كان محظوظا بتولي المهمة الفنية لفريق يجمع الكثير من المواهب.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "نحن ريال مدريد، نعرف أنهم دائما سيسعون لتعقيد الأمور علينا ولكننا نستطيع أن نحدث الفارق في أي لحظة، في النهاية الحصول على ثلاث نقاط يعني الكثير ويسلط الضوء على ثراء الفريق، لن نفوز في جميع المباريات بنتيجة 5-صفر".

ونجح ريال مدريد في العودة في نتيجة مباراة أمس بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف حتى الدقيقة 88، بفضل الهدفين، اللذين سجلهما كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا، ليخرجا البطل الأوروبي من مأزق كبير.

وأضاف زيدان، قائلا: "أنا سعيد بحصد النقاط، لقد عانينا ولكننا لم نستسلم، حصد النقاط كان هو الشيء الأهم".

وأشاد المدرب الفرنسي بدور اللاعبين البدلاء، وقال: "كان أمامنا منافسا دفعنا إلى دخول حرب، بعد هدف سبورتنج لعبنا بشكل أفضل، ولعبنا بشكل أكبر في ملعب الخصم، التغييرات ساعدتنا كثيرا وأنا سعيد بخاميس وألفارو ولوكاس".

وأشار زيدان إلى أن هذا الفوز الصعب دلل بشكل كبير على قوة التزام اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس: "لا أعرف إن كان هذا الفوز عادلا أو لا ولكننا كنا نؤمن بحظوظنا حتى النهاية، نحن فريق متحد ويعرف هدفه وندرك أننا قادرون على صنع الفارق في أي لحظة حتى لو لم نقدم مباراة مثالية".

 



مباريات

الترتيب