بايرن ميونيخ يقضي على روستوف وأتلتيكو يعود من إيندهوفن بفوز ثمين

ميونيخ - استهل فريق بايرن ميونيخ الألماني مسيرته في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، باكتساح روستوف الروسي 5 /صفر الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، اقتنص اتلتيكو مدريد الأسباني، وصيف النسخة الماضية/ فوزا غاليا من ملعب ايندهوفن الهولندي 1/صفر.

وعلى ملعب اليانز ارينا تقدم المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي بهدف للنادي البافاري من ضربة جزاء في الدقيقة 28 حصل عليها بنفسه.

وأضاف المهاجم الألماني الدولي توماس مولر الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الاول بعدما تلقى تمريرة من ديفيد الابا ليسدد بقدمه اليسرى في الشباك.

وفي الشوط الثاني، تقمص الصاعد جوشوا كيميتش دور البطولة وسجل الهدفين الثالث والرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقتين 53 و60 حيث جاء الهدف الثالث بتمريرة من دوجلاس كوستا،فيما تكفل خوان بيرنات بصناعة الهدف الرابع.

وأحرز الأسباني بيرنات الهدف الخامس للنادي البافاري، مستغلا تمريرة من الجناح الفرنسي فرانك ريبيري.

ويعيش بايرن حالة ذهنية جيدة بعد البداية الإيجابية لموسم البوندسليجا حيث اكتسح فيردر بريمن 6/صفر، ثم فاز على ملعب شالكه /2صفر.

واستهل المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي مسيرته مع بايرن بالفوز في أربع مباريات متتالية بواقع مباراتين في الدوري ومباراة في كأس السوبر ومباراة في كأس ألمانيا، حيث سجل الفريق 15 هدفا دون أن تهتز شباكه

الفوز على روستوف منح بايرن رقما قياسيا في دوري الأبطال يتمثل في تحقيق 13 انتصارا متتاليا على ملعبه.

وحقق روستوف الذي يقوده النجم الروسي الدولي السابق دميتري كيرشينكو، عدة مفاجئات في البطولة الأوروبية، حيث أطاح باندرلخت البلجيكي وأياكس أمستردام الهولندي في طريقه لبلوغ دور المجموعات.

وكان روستوف في طريقه لإشهار افلاسه في 2015 لكنه سجل عودة مذهلة وأنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف سبارتاك موسكو.

التجربة الوحيدة لروستوف في البطولات الأوروبية تتمثل في بلوغ الدور التمهيدي للدوري الأوروبي في .2014

وعلى ملعب فيليبس/ تقمص لاعب الوسط الشاب ساول نيجويز دور البطولة وسجل هدف الفوز لأتلتيكو في الدقيقة 38،بعدما استغل حالة ارتباك في دفاعات الفريق الهولندي.

وكان بمقدور إيندهوفن أن يدرك التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، ولكن اندريس جواردادو اهدر ضربة جزاء للفريق.



مباريات

الترتيب