جوارديولا: كنا نستحق تسجيل هدف في شباك أتلتيكو

مدريد - أعرب الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، عن رضاه عن أداء فريقه، رغم هزيمته بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا عقب انتهاء اللقاء: "أنا راض عن أدائنا، عدم التسجيل خارج الديار دائما ما يعد مشكلة ويزيد من صعوبة الأمور في العودة، ولكننا قدمنا مباراة جيدة".

وأضاف: "الهدف الرائع لساول (نيجويز) كان نتيجة للدقائق الأولى السيئة التي قدمناها ولكن بعد ذلك لعب الفريق من أجل تسجيل هدف، الأمور لم تسر على ما يرام، حدوث ذلك أو عدم حدوثه (تسجيل هدف) يعتمد على العديد من الأشياء مثل حارس جيد أو لأنهم يدافعون بشكل جيد للغاية داخل المنطقة، سنحت فرص قليلة للغاية لأتلتيكو للتسجيل".

وتابع: "كان ينقصنا إحراز هذا الهدف، ولكن هناك مباريات لا تخلق خلالها أي فرص وهناك مباريات أخرى تتمكن من ذلك ولكن الكرة لا تدخل إلى الشباك، اليوم كنا نستحق تسجيل أحد الأهداف رغم أنه كان يجب علينا أن نبدأ المباراة بشكل أفضل".

واعترف جوارديولا أن الموقف الحالي مشابه لما حدث منذ عامين، عندما خسر بايرن ميونيخ في ذهاب قبل النهائي بنفس النتيجة أمام ريال مدريد ثم خسر 4-صفرعلى ملعبه في مباراة العودة.

وأكمل: "لا أعرف إذا كنا قد تعلمنا الدرس، إنهم لاعبون جدد ولكن في الحقيقة الموقف مشابه، ريال مدريد دافع في الخلف بشكل جيد ولم نتمكن نحن من السيطرة على الهجمات المرتدة لكريستيانو ودي ماريا، آمل في أن نستطيع التحكم في هجمات أتلتيكو مدريد".

وتحدث جوارديولا عن نيجويز صاحب هدف الفوز لأتلتيكو في المباراة، قائلا: "لقد رأيته قبل ذلك، إنه لاعب رائع، الكرة الإسبانية لديها موهبة كبيرة جديدة".



مباريات

الترتيب