ردود أفعال لاعبي بايرن ميونيخ بعد السقوط في ملعب أتلتيكو

مدريد - أكد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه قادر على حسم نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لصالحه رغم سقوطه مساء أمس الأربعاء في مباراة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف.

وقال نوير عقب لقاء أمس: "نؤمن بأنه يمكننا الوصول إلى النهائي".

واعترف الحارس الدولي الألماني أن فريقه افتقد للحسم بعض الشيء في الشوط الأول من المباراة: "أدينا بشكل جيد للغاية، ولكن كانت تنقصنا الشجاعة والشراسة بعض الشيء في الشوط الأول، في الشوط الثاني كنا أفضل بكثير".

وأضاف: "إنه أمر محزن كوننا لم نتمكن من التعويض، في الشوط الثاني حاولنا بكل الطرق".

ومن جانبه، أعرب فليب لام قائد الفريق البافاري، عن ثقته بقدرة فريقه على حسم التأهل في مباراة العودة على ملعبه الأسبوع المقبل.

وقال لام، الذي أصبح أمس أكثر اللاعبين الألمان مشاركة في دوري أبطال أوروبا برصيد 104 مباراة، متفوقا على مواطنه أوليفر كان بمباراة واحدة: "لا يزال أمامنا 90 دقيقة، سنلعب بقوة منذ البداية بهدف تحقيق الفوز".

وأشار دافيد ألبا مدافع بايرن إلى أن فريقه لعب بشكل أفضل في الشوط الثاني: "لم ندخل إلى المباراة بشكل جيد وواجهنا بعض المشكلات في الملعب".

واستطرد قائلا: "أعتقد أننا كنا أفضل في الشوط الثاني ولكننا لم نستغل الفرص، ندرك أنه لا يزال لدينا مباراة أخرى، وسنبذل كل شيء من أجل التعويض".



مباريات

الترتيب