اللاعبون الإسبان في بايرن ميونيخ يحذرون من خطورة أتلتيكو

ميونيخ - حذر اللاعبون الأسبان بصفوف بايرن ميونيخ الألماني من الصعوبات التي قد يتسبب فيها فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مؤكدين أن الفريق المدريدي هو المنافس الأكثر صعوبة من بين الفرق المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب وسط الميدان خابي مارتينيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ: "لم أكن أرغب في مواجهة أتلتيكو، من الصعب الفوز عليه، بالنسبة لي هو المنافس الأكثر قوة".

ويلتقي بايرن ميونيخ مع أتلتيكو الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلعب مباراة الذهاب على ملعب فيسينتي كالديرون، فيما يقام لقاء الإياب بعد أسبوع في ميونيخ.

ويتوقع اللاعب تشابي ألونسو أن مباراة الغد ستكون متكافئة، معتبرا أن أتلتيكو مدريد أصبح من بين فرق القمة في الكرة الأوروبية.

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد، الذي يجمع في جعبته 15 فوزا وثلاثة تعادلات وأربع هزائم في 22 مباراة لعبهم ضد أتلتيكو مدريد: "ستكونان مباراتان في غاية القوة، إذا لم نتحضر جيدا سيكون من الصعب تجاوز هذا الدور".

ومن جانبه، يرى تياجو ألكانتارا أنه لا يوجد فارق بين اتلتيكو وبايرن ميونيخ: "سيلتقي فريقان على نفس المستوى، من الناحية المادية أتلتيكو مدريد لا يمتلك نفس القوة التي يتمتع بها ريال مدريد أو برشلونة ولكنهم رائعون من الناحية الرياضية".

وتابع الكانتارا، الذي فاز بالمباراتين اللتين شارك فيهما ضد أتلتيكو مدريد طوال مسيرته: "لقد خلقوا فكرة معينة وهم ملتزمون بها بشكل منظم، الآن يصارعون على لقب الدوري الإسباني ودوري الأبطال، تنتظرنا مباراة صعبة يتعين علينا أن نبذل قصارى جهدنا فيها".

وأشار اللاعب خوان بيرنات إلى أن أتلتيكو منافس قوي للغاية يتمتع بحالة فنية عالية: "لم يكن أحد يتوقع أن يتمكنوا من إقصاء برشلونة، ستكون مواجهة معقدة للغاية ولكننا نرغب في الذهاب إلى ميلانو، هذا هو هدفنا، سنبذل كل ما نستطيع من أجل تحقيقه".

ويسعى أتلتيكو، الذي أطاح ببرشلونة من دور الثمانية إلى العودة مرة أخرى إلى نهائي دوري الأبطال، بعد أن خسر قبل موسمين المباراة النهائية أمام ريال مدريد، الذي يواجه مساء اليوم مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية.



مباريات

الترتيب