أوزيل يطالب آرسنال بعدم التأثر بالأجواء المجنونة في اليونان

لندن - قال الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال إنه ينبغي على فريقه الاحتفاظ بتركيزه وعدم التأثر بالأجواء "المجنونة" عند اللعب في ضيافة أولمبياكوس اليوناني في لقاء لا بديل فيه عن الفوز لتجنب الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

ويحتاج آرسنال للفوز على بطل اليونان بفارق هدفين أو بنتيجة غير 1-صفر و2-1 من أجل اجتياز دور المجموعات لكنه لو فشل في ذلك سينتقل للعب في الدوري الأوروبي.

وخسر آرسنال 3-2 على أرضه أمام أولمبياكوس في استاد الإمارات وسيخوض لقاء الإياب دون العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة مثل أليكسيس سانشيز ولاعب الوسط سانتي كازورلا.

ويثق أوزيل - الذي شارك في تسجيل 14 هدفاً في آخر 13 مباراة بالدوري الإنجليزي - في قدرة آرسنال على التأهل للأدوار الإقصائية للعام السادس عشر على التوالي.

وقال أوزيل لموقع آرسنال على الإنترنت: "ستكون مباراة صعبة جداً جداً. يستطيع أولمبياكوس أن يلعب بشكل جيد وشاهدنا ذلك في استاد الإمارات. يحب المنافس الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن لا نتحمل استقبال الأهداف كما حدث قبل ذلك."

وأضاف: "سيقف المشجعون خلف المنافس وهدفنا سيكون الفوز. سبق لي اللعب في اليونان وأدرك أن الأجواء ستكون جيدة جداً. الجماهير مجنونة وتدعم فرقها بشكل كامل طوال 90 دقيقة."

وتابع: "يجب أن ينصب تركيزنا على المباراة ويجب أن نقدم أداءً جيداً. يمكن الفوز هناك بفارق هدفين.. يجب حقا أن نقدم كل مجهودنا حتى نحقق المطلوب ونتأهل إلى الدور التالي."



مباريات

الترتيب