ريال مدريد ينجو من "استفاقة" شاختار المتأخرة ويحسم تأهله للدور الثاني

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين وشارك في صنع مثلهما ليقود فريقه ريال مدريد الإسباني للفوز 4 / 3 على مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح رونالدو التسجيل للريال في الدقيقة 18، من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من النجم الويلزي جاريث بيل.

وأضاف النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الثاني للريال في الدقيقة 50 من متابعة لتمريرة رونالدو العرضية، قبل أن يسجل دانييل كارفاخال الهدف الثالث في الدقيقة 52 من تسديدة رائعة بعدما تلقى الكرة من رونالدو.

وعاد رونالدو لهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الرابع للريال وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70، ليسجل هدفه السابع مع الفريق الإسباني في المسابقة هذا الموسم ويتقاسم صدارة هدافي البطولة مع أوليج شاتوف نجم فريق زينيت الروسي.

وأحرز أليكس تيكسييرا الهدف الأول لشاختار في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، فيما أضاف زميله ديتينيو الهدف الثاني في الدقيقة 83، وتكفل تيكسييرا بتسجيل الهدف الثالث لشاختار قبل النهاية بدقيقة واحدة.

ورفع ريال مدريد، الذي صعد للدور الثاني رسميا منذ الجولة الماضية، رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة، ليضمن صدارته للمجموعة قبل لقائه الأخير أمام ضيفه مالمو في الثامن من كانون أول/ديسمبر القادم، ويتجنب بذلك اللعب في دور الستة عشر أمام أوائل المجموعات الأخرى.

في المقابل، توقف رصيد شاختار عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على مالمو صاحب المركز الأخير، المتساوي معه في نفس الرصيد.

شاهد اهداف المباراة



مباريات

الترتيب