فيديو - خلاف بين بيريز ورونالدو يهدد استقرار ريال مدريد

يبدو أن العلاقة بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تشهد توتراً في الوقت الحالي بعد تصريح الأخير بأنه قد يفكر في الانتقال إلى ناد آخر.

وانتظر بيريز وصول حافلة اللاعبين إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا ليستوقف رونالدو ويستفسر منه عن تصريحاته الأخيرة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية التي نشرت فيديو للحوار ونشرت الحديث الذي دار خلاله، فإن بيريز قال لرونالدو: "علينا أن نتحدث" ليرد البرتغالي: "لماذا؟". ليجيبه بيريز: "ما الذي قلته، لماذا قلت ذلك"، في إشارة من رئيس النادي عن تصريحات رونالدو التي نشرت في صحيفة كيكر الألمانية أمس.

وظهر الانزعاج على ملامح وجه رونالدو الذي رد قائلاً: "لم أقل ذلك، لقد قلت أشياء مختلفة.."، في إشارة من رونالدو إلى أن الصحيفة الألمانية حورت تصريحاته.

يذكر أن رونالدو قال في تصريحات لصحيفة كيكر حول سؤال عن مستقبله مع ريال مدريد وإمكانية رحيله إلى ناد آخر: "لما لا؟ .. الآن أنا ألعب في ريال مدريد ولكن لا يمكن معرفة ما سيحدث مستقبلا .. عليك أن تقوم بما يجعلك سعيدا .. لا أحد يعرف ماذا سيحدث غدا".

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب