مانشستر يونايتد ينجو من السقوط في موسكو وفولفسبورج يتخطى أيندهوفن

موسكو - خيم التعادل الإيجابي 1/1 على لقاء سيسكا موسكو الروسي مع ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما تغلب فولفسبورج الألماني 2 / صفر على ضيفه أيندهوفن الهولندي الأربعاء.

وانتهى الشوط الأول لمباراة سيسكا ويونايتد بتقدم الفريق الروسي بهدف نظيف حمل توقيع الإيفواري سيدو دومبيا في الدقيقة 15، بعدما تابع ركلة الجزاء التي أهدرها زميله رومان إيريمينكو.

وفشل إيريمينكو في افتتاح التسجيل للفريق الروسي بعدما تصدى الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد لركلة الجزاء، قبل أن تصطدم الكرة بالقائم الأيمن، لتصل الكرة إلى دومبيا، الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، شدد مانشستر يونايتد من هجماته ليسجل نجمه الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال هدف التعادل في الدقيقة 65، ليعوض خطأه بعدما تسبب في احتساب ركلة الجزاء التي احتسبت ضد الفريق في الشوط الأول بعدما لمست الكرة يده داخل منطقة الجزاء.

ورفع كلا الفريقين رصيدهما بهذا التعادل إلى أربع نقاط، ليتقاسما المركز الثاني بعدما تساويا في فارق الأهداف.

وسجل كل فريق أربعة أهداف فيما اهتزت شباك كل منهما أربع مرات خلال مبارياتهما الثلاث في المجموعة.

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، حقق فولفسبورج فوزا ثمينا 2 / صفر على أيندهوفن.

وبادر باس دوست بالتسجيل لمصلحة فولفسبورج في الدقيقة 47، قبل أن يضيف زميله ماكس كروز الهدف الثاني في الدقيقة .57

وتربع فولفسبورج بهذا الفوز على صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد أيندهوفن عند ثلاث نقاط في مؤخرة الترتيب.



مباريات

الترتيب