بينيتيز يرد على اتهامات مدرب باريس سان جيرمان

باريس - رد رافايل بينيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على نظيره في باريس سان جيرمان الفرنسي لوران بلان، مؤكداً أن فريقه يجيد الهجوم لأنه يمتلك الإمكانيات والنزعة الهجومية.

وقبل بداية المؤتمر الصحفي لبينيتيز، الذى عقد على هامش مباراة فريقه المرتقبة اليوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، قال بلان أن ريال مدريد بقيادة بينيتيز يمتاز بالطابع الدفاعي داعماً بهذا الرأي ما يدعيه الجانب الأعظم من الصحافة الإسبانية.

وعاد بينيتيز ليقتبس من تصريحاته القديمة رداً على المدرب الفرنسي، وأضاف: "فريقنا يفضل الهجوم وهذه هي فكرتنا دائما، تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات.. إنه الفريق صاحب أكبر حصيلة من الأهداف وصاحب الشباك الأكثر نظافة وهو أيضا الأكثر تنفيذاً للتصويبات على المرمى .. لا يوجد ما يقال أكثر من هذا".

وتابع المدير الفني لريال مدريد مدافعاً عن فلسفته قائلاً: "عندما يضمن ريال مدريد الفوز فإنه يلجأ إلى تسلية نفسه .. هذا الفريق قدماً عروضاً قوية في فترات سابقة وسيظل يقدمها.. أشعر بالهدوء فيما يتعلق بهذا الأمر".

وأعرب بينيتيز عن ثقته بأن رسالته هذه ستصل إلى جماهيره: "الفكرة تتركز دائما في صناعة الأهداف لأن هذا الفريق صاحب قدرات ويجيد الهجوم.. رغم الإصابات يمتلك هذا الفريق لاعبين رائعين والجماهير تدرك هذا".

ويخوض ريال مدريد مباراته أمام باريس سان جيرمان في ظل العديد من الغيابات بين صفوفه، رغم أنه استعاد مؤخراً لاعب وسط الميدان الكرواتي لوكا مورديتش.

وتحدث بينيتيز عن عودة مورديتش قائلاً: "لقد تدرب في الأيام الماضية وهو هنا لأنه أصبح مؤهلاً.. سنرى وسنقيم موقفه".

 



مباريات

الترتيب