أسلحة ريال مدريد "المتنوعة" في مواجهة سان جيرمان

رغم صعوبة المهمة التي تنتظر كتيبة المدرب رافا بينيتيز على ملعب حديقة الأمراء، في المباراة التي ستجمع ريال مدريد مع مضيفه باريس سان جيرمان، إلا أن الفريق الملكي يمتلك العديد من الأسلحة الفتاكة التي تمكنه من إتمام المهمة والعودة بنقاط الانتصار.

ونذكر بالغيابات العديدة التي يعاني منها الميرنجي، والتي سيكون لها تأثيرها على الفريق، لكن ريال مدريد أثبت جاهزية لاعبيه البدلاء خلال المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم، ممتلكا العديد من الأسماء المميزة في قائمته، وهو ما سيمكن المدرب الإسباني من اختيار التشكيل الملائم للفوز في باريس، معتمدا على العديد من الأسلحة:

كريستيانو رونالدو

النجم البرتغالي دائما ما يؤكد بأنه أخطر أسلحة ريال مدريد، فهو قادر على التسجيل من أي مكان وفي أي وضعية داخل الميدان، مما سيدفع المدرب بلان لإعطاء تعليماته للاعبيه بإيقاف حركة كريستيانو، مما سيمنح حرية أكبر لبقية الخط الهجومي.

أطراف هجومية

يمتلك ريال مدريد أطراف مثالية بتواجد دانيلو ومارسيلو على الجانبين الأيمن والأيسر، وهو ما يمنح الخط الأمامي دعما قويا في العمليات الهجومية لما يمتلكانه من مهارة وسرعة، بالإضافة إلى زيادة الحلول في حال إغلاق الملعب من جانب الباريسي.

أداء شامل

الفريق الملكي لديه خطوط متناسقة، ويلعب بأسلوب متنوع، مما يجعله يمتلك حلول عديدة في تهديد مرمى سان جيرمان، حيث يمتلك لاعبين يجيدون التسديد من خارج المنطقة كما يمكنه الاختراق من الأطراف واعتماد الكرات العارضية، بالإضافة لإتقانه للهجمة المرتدة السريعة.

مايسترو الوسط

توني كروس ولوكا مودريتش، من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم ورغم الشكوك التي تحوم حول مشاركة الأخير، إلا أن تواجدهما معا في صفوف ريال مدريد يشكل قوة كبيرة للفريق سواء على الجانب الهجومي أم على جانب تنظيم الخطوط الخلفية.

 



مباريات

الترتيب