فينجر يثق في إمكانية الفوز على بايرن ميونيخ

يشعر أرسين فينجر مدرب نادي آرسنال بثقة في قدرة فريقه على الفوز على بايرن ميونيخ الألماني عندما يلعب بطل ألمانيا في ضيافة استاد الإمارات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

وتعرضت آمال آرسنال في اجتياز دور المجموعات للموسم 16 على التوالي لانتكاسة كبيرة بعد خسارتين أمام دينامو زغرب وأولمبياكوس في أول جولتين.

وإذا خسر آرسنال مجدداً فإنه سيجد صعوبة في التأهل ولذلك لن يتحمل أي تعثر عندما يستضيف بايرن للمرة الثالثة في أربعة مواسم.

وسيكون آرسنال في حاجة لتقديم أفضل مستوياته لفرض رقابة على المتألق روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 22 هدفاً مع ناديه ومنتخب بولندا خلال الموسم الجاري.

وسيعتمد آرسنال في المقابل على لاعبه المتألق أليكسيس سانشيز الذي سجل عشرة أهداف في ست مباريات كان آخرها عندما سجل هدفا في الفوز 3-صفر على واتفورد يوم السبت الماضي بالدوري.

ويعتقد فينجر أن آرسنال يملك الثقة اللازمة للخروج بنتيجة إيجابية في ظل نتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة ومنها الفوز 3-صفر على مانشستر يونايتد قبل فترة التوقف لإقامة مباريات دولية.

وقال فينجر لموقع آرسنال على الإنترنت: "بالفعل نحن نحقق نتائج كبيرة لكننا في حاجة إلى تكرار ذلك لأننا نشعر أننا السبب إلى حد كبير في الأزمة التي نعاني منها في دوري الأبطال."

وأضاف: "ربما نكون شعرنا أننا سنفوز في كافة الأحوال بأول مباراتين. الآن من أجل إصلاح ما حدث نحتاج إلى أداء رائع. ما نحتاجه هو أن نلعب بمستوانا وهذا مهم لأننا سنواجه فريقاً كبيراً."

وتابع "الثقة عالية.. وندرك تماما ما ينبغي فعله لأن التعادل بدون أهداف ليس بالنتيجة الجيدة. ومن أجل تسجيل الأهداف سيتعين علينا الهجوم."

 



مباريات

الترتيب