تشيلسي يقضي على مكابي تل أبيب

لندن - استعاد تشيلسي الإنجليزي بعض اتزانه بعد البداية الهزيلة له في موسمه المحلي واستهل مسيرته في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز ساحق 4 / صفر على مكابي تل أبيب الإسرائيلي الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل دينامو كييف الأوكراني مع بورتو البرتغالي 2 / 2 .

على استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن ، أحكم تشيلسي قبضته على مجريات اللعب في الشوط الأول وترجم هذا إلى هدفين سجلهما البرازيليان ويليان وأوسكار في الدقيقتين 15 والرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء فيما أهدر البلجيكي إيدن هازارد ضربة جزاء لتشيلسي في الدقيقة السادسة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف الأسبانيان دييجو كوستا وسيسك فابريجاس الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 58 و78 .

وفي كييف ، قلب بورتو البرتغالي تأخره بهدف نظيف إلى تعادل ثمين 2 / 2 على مضيفه دينامو كييف الأوكراني علما بأن بورتو فرط في الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

وتقدم أوليج جوسييف بهدف لدينامو كييف في الدقيقة 20 وتعادل فينسان أبو بكر لبورتو البرتغالي بهدف في الدقيقة 23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / 1 .

وفي الشوط الثاني ، سجل أبو بكر هدفه الثاني في الدقيقة 81 قبل أن يحرز فيتالي بوياليسكي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.



مباريات

الترتيب

H