مورينيو يجري تغييرات "ديناميكية" في تشكيلة تشيلسي

لندن - يعتزم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إجراء بعض التغييرات على تشكيلة فريقه في المباراة المرتقبة الأربعاء أمام مكابي تل أبيب الإسرائيلي في افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويسعى مورينيو إلى التغيير في صفوف الفريق "لتجربة ديناميكية جديدة" بعد البداية الهزيلة للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث حصد أربع نقاط فقط من المباريات الخمس التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

وقال مورينيو "سأجري تغييرين من أجل تجربة ديناميكية جديدة ومنح فرصة للاعبين الذين لا يشاركون في المباريات".

وأكد مورينيو أنه يعمل على نحو جيد تحت الضغوط ولكنه اعترف بأن إدارة النادي ليست مسرورة بالنتائج التي حققها الفريق في الدوري الإنجليزي حتى الآن وكذلك بمستوى أداء اللاعبين.

وقال مورينيو "لست سعيدا. لم أعتاد على تلقي هذا العدد من الهزائم ولكنني اعتدت التحدي.. المشكلة الوحيدة أمامنا هي أننا لم نحقق حتى الآن نتائج جيدة هذا الموسم. لسنا سعداء لكننا نعرف إمكانياتنا".

وأضاف "نعلم أين نحن الآن.. إننا أبطال إنجلترا. المشجعون يهتفو وينشدون بهذا... ما من أحد يمكنه أن يسلبنا هذا أو يسلبنا بطولاتنا وتاريخنا. يمكن المحاولة ولكنها ستفشل. نحن أبطال إنجلترا.. عندما تعتاد على تحقيق الانتصارات دائما ، يكون الشعور غريبا عندما لا تحقق الفوز في أي مباراة. بعض الناس يتعاملون جيدا مع هذا. والبعض لا يتعامل بنفس الشكل الجيد".

 



مباريات

الترتيب