بوفون يأمل بانطلاقة جديدة ليوفنتوس أمام مانشستر سيتي

قال النجم الإيطالي جان لويجي بوفون حارس مرمى وقائد فريق يوفنتوس الإيطالي إنه يأمل أن تكون مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال بداية انطلاقة جديدة لفريقه المتعثر في الدوري المحلي.

ويلتقي يوفنتوس مع سيتي في ملعب الأخير الاتحاد في أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعدها وضعتهما القرعة في مجموعة صعبة ضمت معهما إشبيلية الإسبانية و وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وقال بوفون في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية "أعلم أن الجميع يلومنا على بدتنا السيئة في الدوري، لكني سعيد بمواجهة سيتي في الأبطال، إنهم فريق قوي وأحد المرشحين للفوز باللقب، اللعب بشكل جيد أمامهم يعني بداية جديدة للفريق نأمل أن نحصل عليها".

وخسر كلا الفريقين في الموسم الماضي أمام برشلونة الإسباني، إذ غادر سيتي البطولة في دور الـ16 فيما وصل يوفنتوس النهائي وخسره أمام برشلونة.

وأضاف بوفون صاحب ال37 عاماً "سنظهر أننا فريق كبير ونملك الطموح الكافي للمضي قدماً في البطولة، ولتحسين صورتنا التي ظهرنا عليها محلياً".

وكانت بداية موسم يوفنتوس صعبة للغاية إذ فشل وبعد تعادله مع كييفو السبت (1-1) في الفوز بمبارياته الثلاث الأولى في الدوري للمرة الأولى منذ موسم 1968-1969، وتواجده حاليا في المركز السادس عشر، بعد خسارته مباراتيه الأوليين للمرة الأولى في تاريخه، وهي البداية الأسوأ منذ موسم 1962-1963.

 



مباريات

الترتيب