مورينيو: برشلونة سيفوز بالأبطال لأنه يملك ميسي

رشح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي فريق برشلونة الإسباني للتتويج بدوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق الذي يملك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكون مرشح دائما للفوز.

 

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة (ماركا) ردا على سؤال حول المرشح في نهائي برلين يوم السبت "الفريق الذي يملك ميسي هو مرشح للفوز دائما، لكن يوفنتوس فريق كبير".

 

وتمنى مورينيو أن تكون المباراة كبيرة وممتعة وأن توافق التوقعات لأن الفائز لن يتوج بالتشامبيونز فقط بل سيجمع ثلاثية تاريخية.

 

في سياق آخر نفى "سبيشل وان" الشائعات التي تتردد حول قرب تعاقد تشيلسي مع الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مبينا "إنه مهاجم كبير، لكنه خارج حساباتنا، لا نفكر به".

 

ورفض ايضا التعليق على نبأ تعاقد فريقه السابق ريال مدريد مع المدرب رافا بينيتيز، مؤكدا "أنتم تعرفون، منذ رحلت عن الريال قبل عامين أتجنب الحديث عنه، أسف لن أعلق".

 

وبخصوص الجدل الذي أثاره كتاب نشره الحارس البولندي يرزي دوديك عن اتهام المدرب البرتغالي للاعب استيبان جرانيرو بلعب دور "الجاسوس" في غرف ملابس الميرينجي، أوضح (مو) "لا تضحكني، دوديك قال هذا حقا؟ جرانيرو محترف رائع وصديق لي طوال الحياة، هل هذا كتاب لمدرب حراس ينقل خبرته للأطفال؟ لا أريد الخوض في هذا الموضوع".



مباريات

الترتيب