باناثينايكوس إلى تمهيدي دوري أبطال أوروبا

حجز باناثينايكوس بطاقة التأهل للأدوار التمهيدية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 2-صفر على باوك سالونيكا اليوم الاحد ليتقدم بفارق ثماني نقاط على أقرب ملاحقيه قبل جولتين على نهاية دورة فاصلة.

وسجل هاريس مارفياس الهدف الأول بعد عشر دقائق وهز مهاجم اليونان نيكوس كاريليس الشباك في الدقيقة 28 ليحسم باناثينايكوس الفوز بسهولة على أرضه باستاد ابوستولوس نيكولايديس.

ورفع الفوز رصيد باناثينايكوس إلى 14 نقطة وهو ما يعني أنه ضمن حسابيا مكانا في الدور التمهيدي الثالث في مسابقة المستوى الأول للأندية في أوروبا.

وكان باناثينايكوس في حالة رائعة خلال الدورة الفاصلة المكونة من أربعة فرق بعدما أنهى الموسم في المركز الثاني وراء غريمه التقليدي اولمبياكوس والذي تأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال بعدما أحرز لقب الدوري اليوناني للمرة 42.

ويحتل استيراس تريبوليس المركز الثاني في ترتيب الدورة الفاصلة ولديه ست نقاط عقب تغلبه 1-صفر على اتروميتوس متذيل الترتيب برصيد نقطتين. ولدى باوك اربع نقاط في المركز الثالث.

وسيتأهل الفريق الذي يحتل المركز الثاني إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بينما يبدأ الفريقان الثالث والرابع مشوارهما في مسابقة المستوى الثاني في اوروبا من الأدوار التمهيدية.

 



مباريات

الترتيب

H