لاعبو يوفنتوس يطلقون تصريحات نارية بعد إقصاء ريال مدريد

أطلقت مجموعة كبيرة من لاعبي يوفنتوس الإيطالي، تصريحاتها لوسائل الإعلام، احتفالاً بتفوقهم على ريال مدريد الإسباني وتأهلهم للعب ضد برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا، 6 حزيران يونيو المقبل، بالعاصمة الألمانية برلين.

وجاءت تصريحات بعد تغلبهم على ريال مدريد 3-2 في مجموع المباراتين، أخرها التعادل 1 – 1 إياباً على ملعب سانتياجو برنابيو أمسية الأربعاء، وفقاً لشبكة سكاي سبورت ايطاليا.

جيجي بوفون

قال قائد يوفنتوس الإيطالي، إن دوري أبطال أوروبا في برلين، أصبح "مصير"، في إشارةٍ منه إلى تأهلهم إلى المباراة النهائية موسم 02 - 2003 في العاصمة الألمانية عندما تغلب عليهم مواطنهم ميلان الإيطالي. "

وتابع "الحصول على فرصة للعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، لا تحدث في كثير من الأحيان، لذلك لا يمكننا تقديم أنصاف الحلول في تلك المباراة، علينا أن نقدم كل شيء نستطيع فعله".

موراتا

أشار لاعب ريال مدريد السابق، إلى أن النهائي يتأثر بأشياء كثيرة "على سبيل المثال، مباراتنا أمام ريال مدريد كانت في درجة حرارة مرتفعة للغاية، وفي برلين الجو سيكون مختلفاً، لذلك نحتاج التجهيز إلى النهائي بصورة جيدة وفي حالة بدنية ممتازة".

وأضاف "برشلونة وريال مدريد كانا يقاتلا على اللقب، أحدهم يدافع عنهم والآخر يريد استعادته، في حين أننا كنا في نظر العامة الفريق الأضعف، ولكنني أرى أننا الأفضل لأننا أصبحنا الآن في النهائي".

وعن فريق برشلونة، قال اللاعب الذي تسبب في خروج فريقه السابق "على الورق برشلونة أقوى، ولكن هناك الكثير من العناصر التي يمكن أن تصنع الفرق، بما في ذلك الحظ".

كارلوس تيفيز

من جانبه أكد تيفيز أنه يرغب في مواجهة ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في المباراة النهائية، وأشار إلى أن إيقاف ميسي ستكون مهمته هو، وتوقع أن تحدث بينه وبين النجم الأرجنتيني معركة داخل الملعب.

ووصف تيفيز ميسي بالظاهرة في عالم كرة القدم وتوقع أن يشاهد العالم مباراة ذات مستوى عالي بينهم والفريق الكاتالوني.

أرتورو فيدال

وقال فيدال أن زملاءه في يوفنتوس ذاهبون إلى برلين للعب "مباراة حياتهم" ضد برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأضاف، "برشلونة يملك لاعبين غير عاديين، ولكن كذلك نحن في برلين لأننا سنلعب لعبة حياتنا، سنكون أيضاً غير عاديين، لدينا فريق متحد جداً، ونحن جميعا إخوة هنا لأننا كنا نعرف بعضنا البعض منذ سنوات".

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب