بيكنباور يُقلل من هيبة برشلونة بدون ميسي

أفاد فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن الفرق الوحيد بين عملاق الدوري الألماني وبرشلونة الإسباني هو لاعب الثاني ليونيل ميسي.

وقال الألماني في حوار مع صحيفة "ليكيب" الفرنسي: "لن أخفي حقيقة ليس لدى أي شخص شكوك كبيرة حولها، برشلونة يبدو في شكل رائع، كما رأينا الأربعاء الماضي".

وأضاف "من دون ميسي، سيكون برشلونة مثل أي فريق آخر، هذا اللاعب مدهش، لقد عاد إلى مستواه قبل بضعة أشهر والآن هو في أفضل مستوى، برشلونة هو ميسي، وهو الذي يصنع الفارق، نعلم أن بيليه هو الأفضل على الإطلاق، ولكن ميسي هو الأفضل حالياً".

وأشار البالغ من العمر 69 عاماً إلى أنه لعب مع بيليه في نيويورك كوزموس عام 1977، مؤكداً إلى أنه لم يرى قط لاعباً بقدرات البرازيلي "أعطه الكرة وبعد ذلك لن تراه مرة أخرى لأنه سريعاً للغاية، كان كل شيء عنده يتم بطريقة غريزية".

وأعلن بيكنباور أن ناديه سيكون نشطاً في سوق الانتقالات هذا الصيف: "سنذهب للتوقيع مع بعض اللاعبين الكبار، لدينا أكثر من ستة لاعبين في الفريق تجاوزت أعمارهم حاجز الـ 30 سنة.

وسيلتقي، الثلاثاء، بايرن ميونيخ وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز ارينا، على أمل أن أن يعوض خسارته 3 - صفر في مباراة الذهاب، والفوز للوصول إلى نهائي العاصمة برلين.

ترجم جلال جبريل



مباريات

الترتيب