تشافي: نعرف تماماً أن جوارديولا لن يتركنا نعبر بسهولة

قال تشافي هيرنانديز قائد برشلونة الإسباني، متحدثاً باسم زملائه ومدربه، إنهم يعرفون الكيفية التي يعمل بها بيب جوارديولا، مشيراً إلى أن هذا الأخير يعرف جيداً الطريقة التي يلعب بها البلوجرانا.

وأشار لاعب الوسط الإسباني، إلى أنه سيكون "من الصعب" الحصول على مكان في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن فريقه فاز 3 – صفر على أرضه في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ الذي سيلتقونه اليوم إياباً، مؤكداً أن جوارديولا سيحاول جاهداً منعهم من الوصول إلى نهائي العاصمة برلين.

جاءت تصريحات تشافي، في إطار حديثه عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ على ملعب اليانز ارينا مساء الثلاثاء.

وقال لاعب المنتخب الإسباني "سيكون من الصعب علينا الفوز، بايرن ميونيخ يريد أن يلعب كرة القدم التي يعرفها، ولديهم مدرب هو الذي أسس الطريقة التي نلعب بها في برشلونة، واحدث بها ثورة في عالم كرة القدم".

وأضاف، وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، "إنه يعرفنا، ونحن نعلم كيف يعمل جوارديولا، الآن هو يريد أن يحرمنا حيازة الكرة التي نعتمد عليها كثيراً، لأنه يعلم أننا سنعاني كثيراً من دون كرة، لذلك المباراة ستكون جذابة للغاية".

كما أكد زميله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن لا أحد من لاعبي فريقه يعتقد أن التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قد حسم بشكل نهائي، مضيفا: "لقد أتينا إلى هنا بحثا عن الفوز في المباراة .. إذا سعينا إلى فعل شيء آخر سنكون مخطئين بكل تأكيد".

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب