لاعبو بايرن ميونيخ يشنون حملة "تفاؤل وحماس"

شن لاعبو بايرن ميونيخ الألماني، حملة تفاؤل لتعزيز فرصهم في الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الذي تمكن من هزيمتهم 3 – صفر، عندما حلوا عليه ضيوفاً في مباراة الذهاب.

وقال ديفيد الابا الظهير الأيسر في الفريق البافاري "سنفوز 4 - صفر، وأتمنى أن أكون جاهزاً للعب المباراة النهائية في برلين".

وأضاف النمساوي المتوقف عن المشاركة بسبب الإصابة إلى جانب عدد من زملائه الأساسيين "لن أكون قادر على مساعدة فريقي على أرض الملعب خلال مباراة اعتبرها فاصلة، وأتمنى أن أتعافى من إصابتي والمشاركة في النهائي".

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، انضم بن عطية إلى موجة تصريحات التفاؤل والحماس التي انتهجها زملاءه، وأكد إن بايرن ميونيخ قادر على الفوز، مضيفاً "الانتصار على برشلونة لن يكون سهلاً، ولكننا سنكون أفضل حالاً منهم لأننا نلعب داخل اليانز آرينا، ولدينا فريق عظيم، ويمكننا تسجيل كم هائل من الأهداف".

إلى ذلك قال توماس مولر الذي اختير من بين اللاعبين للتحدث في المؤتمر الصحفي إلى جانب المدرب بيب جوارديولا "سنلعب كما تعودنا حتى صافرة النهاية، نحن مستعدون، ولكننا بحاجة لدعم مشجعينا، نحن لا نهزم وسنجرب كل شيء لأننا نتطلع إلى المباراة النهائية".

وأضاف "جوارديولا سيصمم لنا خطة محكمة وسنعمل على إنزالها إلى أرض الواقع، نحن نعرف أن هذه المباراة ليست سهلة، ولكن نحن لاعبو بايرن ميونيخ".

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب