لاعبو بايرن يعترفون بارتكابهم أخطاء غبية أمام برشلونة

برشلونة - أكد لاعبو بايرن ميونيخ أن الأخطاء الدفاعية هي التي كلفتهم الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مضيفهم برشلونة أمس الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جيروم بواتينج مدافع الفريق البافاري أن الأخطاء الفردية عاقبت فريقه بشكل قوي: "لعبنا طوال 70 دقيقة بشكل جيد للغاية ولكن بعد ذلك حدثت أخطاء غبية .. الأخطاء تحدث ولكن ما يزعجني أننا افتقدنا التنظيم الجيد وأهدينا نتيجة المباراة .. الهزيمة 3/صفر لا يجب أن تحدث من الأساس .. هدفنا الآن هو تحقيق الفوز في ميونيخ".

ومن جانبه، قال مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ، الذي تذكر عودة بايرن ميونيخ القوية أمام بورتو في دور الثمانية لبث بعض التفاؤل في نفوس زملائه والجماهير قبل مباراة العودة: "لعبنا بشكل جيد جدا عندما كانت النتيجة صفر / صفر .. لقد أهدينا لهم الهدف الأول وهذا تسبب في أن نفقد ثباتنا .. دون شك يجب إبراز التألق الفردي لميسي".

وأضاف الحارس الدولي الألماني الذي استقبلت شباكه لأول مرة أهدافا بقدم ميسي سواء مع بايرن ميونيخ أو المنتخب الألماني: "المباراة أمام بورتو ربما تبعث بعض الأمل".

وقال توماس مولر نجم هجوم بايرن ميونيخ: "لا يوجد وقت للأسى .. علينا أن نكون سويا كفريق واحد ولا نلقي باللوم على بعضنا البعض .. في مباراة العودة سنقدم كل ما لدينا .. ستكون مباراة صعبة".

وأعرب فيليب لام قائد بايرن ميونيخ عن أسفه كون برشلونة تمكن من تسجيل أهدافه الثلاثة من هجمات مرتدة، وقال: "لقد سمحنا لهم بأن يسجلوا ثلاث مرات من هجمات مرتدة .. إنه أمر مرير".



مباريات

الترتيب