رسمياً.. ريبيري يغيب عن مواجهة الإياب أمام برشلونة

ميونيخ - بات في حكم المؤكد أن يفتقد بايرن ميونيخ الألماني خدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري أمام ضيفه برشلونة الإسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء المقبل.

ولم يشارك ريبيري في أي مباراة مع الفريق البافاري عقب تعرضه لإصابة بالغة في كاحل القدم خلال فوز بايرن 7/ صفر على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال.

وكان الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق الألماني يرغب في عودة ريبيري إلى صفوف الفريق مجددا خلال لقاء الإياب الذي سيقام بملعب أليانز أرينا، بعدما غاب عن مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ومازال اللاعب الفرنسي /32 عاما/ يرتدي حذاء واقيا، ولم يشارك في التدريبات الجماعية لبايرن حتى الآن.

وصرح ريبيري لمجلة (كيكر) الألمانية "إنني حزين للغاية، لقد كنت أريد تحقيق أشياء ضخمة، وبذلت جهدا خارقا من أجل العودة سريعا إلى المباريات، ولكن كاحل قدمي لم يتعاف تماما، إنني أشعر بالألم لذلك".

وافتقد جوارديولا العديد من عناصره الأساسية خلال لقاء الذهاب بسبب الإصابة، حيث ضمت قائمة الغائبين الجناح الهولندي أريين روبن وريبيري وديفيد ألابا وهولجر بادشتوبر، فيما ارتدى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قناعا واقيا بعدما تعرض للإصابة بكسر في الفك والأنف خلال خسارة الفريق بالركلات الترجيحية أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.



مباريات

الترتيب

H