تياجو: حتى لو لعب ميسي حارس مرمى سيسجل 25 هدفاً

أشاد الدولي الإسباني تياجو الكانتارا لاعب وسط نادي بايرن ميونيخ الألماني برفاق الأمس في برشلونة الذي برز في صفوفه قبل الرحيل إلى النادي البافاري، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الطرفين الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب كامب نو.

وقال تياجو في تصريحات لصحيفة "الجاردين" البريطانية: "ميسي أفضل لاعب في العالم، لا مجال للاختلاف في هذا الأمر، لا يوجد أي جديد أضيفه عن ميسي، إنه لاعب مذهل، و لا يزال يسجل على الأقل 40 هدفاً في كل موسم رغم لعبه مؤخراً  بعيداً عن المرمى".

وأضاف لاعب البرسا السابق: "إذا لعب ليو (ميسي) في مركز حراسة المرمى فإنه سيسجل 25 هدفاً رغم ذلك".

كما أغدق تياجو بالإشادة بثنائي الوسط تشافي هيرنانديز واندريس انييستا، قائلاً: "انييستا لاعب مهاري ولا يزال يملك فرصة اللعب في البرسا لسنوات إضافية، أما تشافي فهو اوكسجين الفريق، إنه جزء أساسي من برشلونة، باختصار تشافي هو كرة القدم ويحزنني أنه سيترك النادي قريباً".

ويعود تياجو وهو من أبناء النادي الكتالوني، مرة أخرى إلى ملعب كامب نو لمواجهة برشلونة الذي لعب في صفوفه في حقبة المدرب بيب جوارديولا الذي يعود هو الأخر إلى بيته القديم لكن كمدرب لبايرن ميونيخ هذه المرة بعد حقق إنجازات كبيرة مع البلوجرانا في الحقبة الذهبية لبرشلونة قبل أعوام.

من إياد دكاك



مباريات

الترتيب