"الرجل المقنع" ضمن قائمة بايرن ميونيخ لمواجهة برشلونة

ميونيخ - توجه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، رغم إصابته بكسور في عظام الوجه، مع زملائه بفريق بايرن ميونيخ الألماني إلى برشلونة اليوم الثلاثاء حيث يحل ضيفا على الفريق الإسباني بملعب "كامب نو" الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كان ليفاندوفسكي تعرض لكسور في عظام الأنف والوجنة إثر التحام مع ميتشيل لانجراك حارس مرمى بوروسيا دورتموند خلال المباراة التي انتهت بفوز الأخير في الدور قبل النهائي بكأس ألمانيا، لكنه شارك في تدريبات الفريق هذا الأسبوع مرتديا قناعا واقيا على وجهه.

وقال المهاجم البولندي :"كل شيء على ما يرام. لست خائفا".

ويفتقد بايرن ميونيخ جهود سيبستيان رود بسبب إصابة عضلية، كما يغيب فرانك ريبيري وديفيد ألابا وآريين روبن وهولجر بادشتوبر بسبب الإصابات أيضا.

ورغم أزمة الإصابات، يثق بايرن ميونيخ في قدرته على هزيمة برشلونة وإن كان يستبعد تكرار إنجاز مثل الذي حققه قبل عامين عندما تغلب على الفريق الكتالوني 7-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وقال المهاجم توماس مولر قبل الإقلاع من مطار ميونيخ :"نثق بأنفسنا. ولكننا نعرف أيضا أنها لن تكون مباراة سهلة".

وضمن بايرن ميونيخ بالفعل إحراز اللقب الخامس والعشرين في تاريخه بالدوري الألماني (بوندسليجا) لكنه فقد أمل التتويج بالثلاثية عندما خسر أمام دورتموند في المربع الذهبي لبطولة الكأس.

ومع ذلك يعد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال المقرر في العاصمة الألمانية برلين في السادس من حزيران/يونيو المقبل ختاما رائعا لموسم الفريق البافاري.



مباريات

الترتيب