انشيلوتي لن يرحل حتى إذا خسر ريال مدريد كل الألقاب

أكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني باق في منصبه حتى لو ودع فريقه الموسم دون الفوز بأي بطولة.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن أنشيلوتي اجتمع مؤخرا بالرئيس فلورنتينو بيريز، واتفقا مبدأيا على إكمال العقد الساري حتى 2016.

ورغم انتشار تكهنات حول استبدال أنشيلوتي بالألماني يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند، الذي سيرحل عن الفريق الألماني بنهاية الموسم، إلا أن أنشيلوتي نال ثقة بيريز لاستكمال عقده.

كما تأجلت فكرة خلافة الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان لأنشيلوتي، حيث يأمل النادي الملكي في حصوله على مزيد من الخبرة بتدريب فريق الشباب.

ويأتي تجديد الثقة في أنشيلوتي قبل ساعات من المواجهة المرتقبة أمام يوفنتوس الإيطالي في تورينو بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحتى إن تقلصت أسهم الريال في حصد الليجا، وعقب خسارة كأس الملك، فإن خبرة أنشيلوتي قد تكفل له فرصة التتويج بالتشامبيونز للمرة الثانية على التوالي، وهو ما لم يحققه أي فريق في تاريخ البطولة العريقة، وعندئذ سيتوج كارليتو بالكأس ذات الأذنين للمرة الرابعة.

وقاد أنشيلوتي الريال للفوز في 19 مباراة بدوري الأبطال من أصل 23 خلال موسمين.

وكان مستقبل أنشيلوتي مهدداً بعد مباراة شالكه الألماني والخسارة في إياب ثمن نهائي التشامبيونز 3-4 على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث طالب بعض أعضاء الإدارة بإقالته، لكن تحسن النتائج مؤخرا أنقذ المدرب المخضرم، الذي يحظى بدعم الرئيس واللاعبين.

 



مباريات

الترتيب