بيرلو: ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم

وصف أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ريال مدريد الإسباني بالفريق الأكثر أهمية في العالم، وذلك قبل المباراة التي ستجع الفريقان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وقال لاعب خط الوسط الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ36 في 19 أيار/مايو المقبل، لمجموعة من الصحفيين، "ريال مدريد هو ريال مدريد ولا شيء يمكن أن نقوله سوى أنهم الفريق الأفضل والأكثر أهمية في العالم في الوقت الراهن".

وتوقع بيرلو أن تكون نسبة الفوز 50% لكلا الفريقين، مضيفاً، "علينا أن نتصرف بشكل جيد، واللعب بشكل جيد في داخل وخارج الملعب، خصوصاً عندما تكون المباراة أمام لاعبي ريال مدريد". وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية.

وتذكر لاعب المنتخب الإيطالي التصفيق الذي قدمه له جماهير ريال مدريد، في وقتٍ سابق، وأعرب عن أمله أن يحدث مرة أخرى، وتمنى أن يكون هذه المرة للأداء الذي سيقدمه يوفنتوس.

وعن الرسومات الساخرة التي وصفت يوفنتوس بسندريلا الدور نصف النهائي، قال، "دعونا نبتعد عما لا يفيد، نأمل في الفوز، وأنا أقول ذلك صراحةً، لقد حان الوقت ليظهر يوفنتوس بجدارة، ولدينا ما قدمناه في الموسم السابق، لقد أرهقنا اتليتيكو مدريد الذي بالكاد تمكن من الفوز وتأهل إلى المباراة النهائية".

واختتم "كنت قريباً من التعاقد مع ريال مدريد في عام 2006، ولكنني غير نادم لأنه وفي تلك السنة، على وجه التحديد، فزت مع ميلان بدوري أبطال أوروبا".

 

ترجمة جلال جبريل

 



مباريات

الترتيب