اليجري: ريال مدريد يفتقد لأبرز مفاتيحه

قال ماسيمليانو اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي إن ريال مدريد يفقد اهم لاعب في الفريق وهذا يعطي يوفنتوس فرصة الفوز والوصول إلة نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لأليجري فإن غياب الكرواتي لوكا مودريتش سيؤثر كثيراً في أداء ريال مدريد في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء في ملعب يوفنتوس ارينا في تورينو.

وفي مقابلة مع تلفزيون يوفنتوس ونشرها "فوتبول إتاليا" رد اليجري على سؤال من من اللاعبين يرغب في غيابهم غير رونالدو عن ريال مدريد "إنه غائب بالفعل، إنه لوكا مودريتش، وهذا يعزز من فرصنا بالفوز".

وأشاد اليجري بالتطور الذي شهده ريال مدريد تحت إدارة مواطنه الإيطالي كارلو انشيلوتي "ريال مدريد تطور كثيراً مع كارلو، حقق الفوز بالعاشرة، وهو يعيد مجدداً هذا الموسم للمنافسة على اللقب، ومازال ينافس على لقب الدوري الإسباني".

 وكشف اليجري عن الكلمات الأخيرة التي سيقولها للاعبيه قبل دخول أرضية الملعب الثلاثاء "سأقول لهم نحن على بعد خطوة واحدة من لحظة تاريخية، لذلك يجب أن تقدموا أفضل ما لديكم وأن نلعب بهدوء ونركز على نقاط قوتنا".

وأكد اليجري على أن اللعب في نصف نهائي الأبطال يؤدي إلى فقدان التركيز في الكثير من الأحيان، خصوصاً عند التذكر أن الفرق الأربعة المتواجدة تمثل كبار أوروبا.

 



مباريات

الترتيب