روبن يغيب عن مواجهة برشلونة

ميونيخ - أظهرت الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب الهولندي آريين روبن نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني إصابته بتمزق عضلي في ربلة الساق خلال مباراة فريقه الثلاثاء أمام منافسه بوروسيا دورتموند في بطولة كأس ألمانيا، مما يعني احتمال غيابه عن مواجهة برشلونة في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن روبن الذي عاد لتوه للمشاركة في المباريات بعد خمسة أسابيع من الغياب بسبب إصابة كان يعاني منها في عضلات البطن، من اللعب سوى 16 دقيقة بعد الدفع به في شوط المباراة الثاني.

ولازالت المدة اللازمة لتعافي النجم الهولندي من الإصابة الجديدة غير معلومة، إلا أن كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن ميونيخ أكد أن روبن أصيب بتمزق عضلي سيجعل مشاركته مع الفريق أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد أسبوع واحد أمرا مستحيلا.

ولم تنته الأحلام المزعجة لبايرن ميونيخ عند هذا الحد، حيث أن نجم هجوم الفريق روبيرت ليفاندوفيسكي نقل إلى المستشفى بعد اصطدامه بقوة بحارس دورتموند ميتش لانجيراك في الشوط الإضافي من المباراة ويشتبه بإصابته بارتجاج في المخ.

واضطر جوارديولا لإخراج لاعبه الإسباني تياجو ألكانتارا من ملعب المباراة بعد إصابته بكدمة، إلا أنه من المتوقع أن يتعافى قبل المواجهات المقبلة للفريق.

وسيصب بايرن ميونيخ الآن تركيزه بالكامل على تحديات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من بطولة الكأس الألمانية وحسمه للقب الدوري المحلي قبل نهايته بعدة مراحل.



مباريات

الترتيب

H