صورة.. موراتا يغيظ ريال مدريد قبل موقعة أبطال أوروبا

تداولت الصحف والمواقع الإسبانية صورة تجمع بين البارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الشاب برفقة النجم الفرنسي المعتزل ديفيد تريزيجيه أحد الهدافين المرموقين في تاريخ "السيدة العجوز"، والذي اعتبره تميمة حظ وتفاؤل قبل مواجهة فريقه السابق ريال مدريد.

ونشر المهاجم الإسباني الصورة مع "تريزيجول" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق يقول "أنا مع أسطورة حقيقية في تاريخ الكرة، بعد تلك الزيارة من المؤكد أنني سأسجل الأهداف".

ويترقب موراتا مواجهة الريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 5 و13 مايو، في يوفنتوس أرينا أولا ثم في سانتياجو برنابيو إيابا، وذلك في محاولة رد اعتباره امام ناديه الذي فرط فيه الصيف الماضي وقرر بيعه.

وأشارت الصحف الإسبانية الى أن موراتا أشعل الحرب بينه وبين ريال مدريد بإسترجاع ذكريات خروج الميرينجي امام اليوفي في نسختي 2003 و2005 بأقدام تريزيجيه.

والتقى يوفنتوس بالريال في نصف نهائي تشامبيونز 2003 ، وحينها فاز الفريق المدريدي ذهابا على ملعبه (2-1) حيث سجل له النجمان البرازيليان رونالدو وروبرتو كارلوس، في حين سجل تريزيجيه هدف البيانكونيري.

وفي العودة نجح اليوفي في الفوز 3-1 وسجل تريزيجيه هدفا ضمن الثلاثية ليصعد مع فريقه للنهائي، وهو ما يطمح إليه موراتا الآن.

 

وتجدد اللقاء في دور الـ16 من نسخة 2005 ، حيث فاز الريال في البرنابيو 1-0 بهدف هيليجيرا، لكن تريزيجه سجل إيابا بجانب زالايتا، ليتأهل اليوفي لربع النهائي بالفوز 2-0.

و لا يخفي موراتا غضبه من خروجه من حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وبيعه لبطل إيطاليا رغم اعتباره في السابق خليفة الأسطورة راؤول جونزاليس.



مباريات

الترتيب