"المعجزة" قد تمكن مودريتش من المشاركة في نصف نهائي الأبطال

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، يبحث عن معجزة تمكنه من العودة في الوقت المناسب للعب في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، والذي يقام في 13 أيار/ مايو المقبل.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه وعلى الرغم من أن المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي، قد استسلم لخروج الكرواتي من حساباته في هذه المباراة نهائياً، إلا أنه من الممكن أن يكون في معية لاعب الوسط ما يقدمه لمدربه قبل نهاية هذا الموسم.

وجاءت تنبؤات الصحيفة الإسبانية، بعد أن وردت أنباء تفيد بأن طبيعة إصابة مودريتش هي (التواء من نوعٍ لا يؤثر على كل الأربطة الموجودة في الركبة) عدا الرباط الجانبي في ركبته اليمنى التي بدأت تستجيب للعلاج الذي بدأه الثلاثاء في فيتوريا مع الطبيب ميكيل سانشيز، والذي زاره في عدة مناسبات في السابق، آخرها كان بعد إصابته بتمزق عضلي في نوفمبر/ تشرين الثاني.

وبحلول موعد الإياب أمام يوفنتوس، سيكون قد مر على إصابة مودريتش 25 يوماً أي نحو  4 أسابيع، فيما ذكر تقرير التشخيص الأولي بأنه سيكون بعيداً عن الملاعب لمدة خمس أسابيع على الأقل، فإن كان هناك احتمال للعودة، فيجب أن تتقلص الفترة إلى ثلاثة أسابيع.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب