راموس يمتدح شجاعة أنشيلوتي ويكشف "سر" مركز الوسط

مدريد - أشاد الإسباني سيرخيو راموس نجم دفاع ريال مدريد بشجاعة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد أن دفع به في وسط الملعب بدلا من الكرواتي لوكا مودريتش أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس عقب فوز فريقه بالمباراة التي أقيمت مساء الأربعاء بهدف نظيف: "يروق لي دائما خوض التحديات ودائما ما قلت أن هذا المركز يعجبني".

وأضاف: "ولكن الفضل كله يعود لأنشيلوتي .. إنه كان سرا احتفظنا به بيننا منذ الأحد الماضي عندما أخبرني به .. لقد كنت أقول دائما أنه يعجبني المدربين الجيدين من الناحية الإنسانية وخاصة أصحاب الشخصية القوية والشجاعة وأنشيلوتي أحد هؤلاء".

وأحدث المدرب الإيطالي مفاجأة كبيرة في مباراة أمس بالدفع براموس في وسط الملعب بدلا من مودريتش المصاب.

وتابع اللاعب الدولي الأسباني قائلا: "لو كنا أخفقنا في عبور هذه المباراة لانهالت الانتقادات علينا نحن الاثنين ولكن هذه القرارات تجعلك لاعبا أو مدربا مختلفا .. أشكر له ثقته بي .. إنه مدرب رائع وأحد أسرار نجاح ريال مدريد الجديد".

وأعرب راموس عن سعادته بنجاح زميله المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو" فى احراز هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 88.

وأردف قائلا: "إنه هذا الأمر أسعدني كثيرا .. تشيشاريتو صديق حميم بالإضافة إلى كونه لاعبا محترفا".

واختتم: "يسعدني كقائد ثان للفريق أن يأتي إلينا أشخاص يمكنهم مد يد العون .. أناس محترفون ينتظرون لحظة التألق .. يسعدني أنه كان بطلا في هذا الدور من البطولة .. العمل والتضحية دائما ما يكون لهم مقابل .. فليستمتع بهذا الإنجاز".



مباريات

الترتيب