مدرب بورتو: نحتاج مباراة عظيمة لتخطي بايرن ميونيخ

ميونيخ - قال المدرب يولن لوبتيجي الإثنين إن بورتو يحتاج لبلوغ أفضل مستوياته ليتخطى عقبة بايرن ميونيخ بطل أوروبا خمس مرات الثلاثاء رغم تفوقه 3-1 على الفريق الالماني من مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري الابطال.

وحذر المدرب الإسباني فريقه من أن بايرن لا يزال يملك أسلحة قاتلة رغم غياب العديد من الأسماء الكبيرة من بينهم ارين روبن وديفيد الابا.

وقال لوبتيجي الذي لم يخسر فريقه اي مباراة في البطولة الأوروبية هذا الموسم "يتعين علينا ان نقدم عرضا كبيرا أمام واحد من أعظم الفرق في تاريخ بايرن"

وتابع "اتوقع اداء رائعا من اي فريق يمثل بايرن بغض النظر عمن يلعب ونحن جاهزون لذلك"

ويغيب عن بايرن ايضا خابي مارتينيز ومهدي بنعطية بينما يتوقع غياب الجناح فرانك ريبري بسبب اصابة في الكاحل.

وعاد باستيان شفاينشتايجر قائد المانيا الى تدريبات الفريق الاثنين لكن تحوم شكوك ايضا حول مشاركته اساسيا بعد غيابه لاسابيع بسبب اصابة في الكاحل ومرضه بفيروس بعدها.

ويسعى بايرن لتحقيق ثلاثية من الالقاب هذا الموسم كما يأمل في الظهور الرابع على التوالي في الدور قبل النهائي لدوري الابطال. ولم يبلغ بورتو الفائز باللقب مرتين الدور قبل النهائي منذ فوزه باللقب في 2004.

واراح لوبتيجي تسعة لاعبين شاركوا امام بايرن خلال مباراة انتهت بفوزه 1-صفر على اكاديميكا السبت.

وقال المدرب الذي لعب سابقا في برشلونة ومنتخب اسبانيا الى جوار بيب جوارديولا مدرب بايرن "نحتاج الى تطبيق كل الاشياء التي خططنا لها جيدا"

وسيغيب عن بورتو الثنائي الموقوف دانيلو واليكس ساندرو لكن جاكسون مارتينيز الذي عاد من الاصابة في المباراة الماضية امام بايرن وسجل الهدف الثالث وريكاردو كواريسما الذي سجل الهدفين الاخرين يظهران في حالة ممتازة.

كما عاد المدافع ايفان ماركانو من الإيقاف.

وقال لوبتيجي "ستكون مهمة صعبة جدا لكننا سنحاول العثور على إجابات بسيطة"

وتابع "نعشق مواجهة بايرن وهو واحد من افضل الفرق في العالم. يتعين علينا التركيز الشديد في مباراة الغد ومحاولة ايجاد الحلول في أرض الملعب"

 



مباريات

الترتيب