رودريجيز يصف مباراة أتلتيكو بالمعقدة

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن العوامل التي ذكرها اللاعب الكولومبي خميس رودريجيز لفوز فريقه على جاره أتلتيكو مدريد في المباراة المرتقبة بين الفريقين الأربعاء في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن النجم الكولومبي قوله "علينا جميعا أن نركز بشكل كبير واللعب بشكل جيد وأن نلعب بخطوط متقاربة .. بهذا الشكل سنتمكن من الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية".

وأكد رودريجيز أن مساندة الجماهير في ملعب سانتياجو بيرنابيو ستكون عاملا مهما في حسم النتيجة لصالح النادي الملكي، كما أشار إلى أن النادي المدريدي سيخوض تلك المباراة كما لو كانت نهائية.

وأضاف رودريجيز "أهم شيء هو تحقيق الفوز وعبور عقبة هذه المباراة الصعبة .. ستكون مباراة معقدة ولكننا سنخوضها على ملعبنا أمام جماهيرنا .. إذا استطعت التسجيل سيكون ذلك أمرا رائعا".

وتابع "أتلتيكو يلعب بشكل مكثف ويدافع جيدا .. علينا أن نتحلى بالصبر وأن نسعى إلى خلق المساحات وتسجيل الأهداف عندما تسنح الفرص".

وأوضح اللاعب الدولي الكولومبي أنه يشعر بأن مستواه الفني أصبح أفضل في الفترة الأخيرة: "أشعر بتحسن مستواي وأرغب في الاستمرار على هذا المنوال ومساندة الفريق وتحقيق انجازات مهمة".

وأشاد رودريجيز بمديره الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث قال "إنه مدرب يعطي اللاعبين ثقة كبيرة بالنفس ويعرف جيدا كيف يقودهم بفضل خبرته الواسعة".

وذكر رودريجيز أنه وزميله في الفريق الإسباني ايسكو أصبحا أكثر نضجا ويكتسبان المزيد من الخبرات في كل يوم: "لقد تعلمنا الكثير من الأشياء .. لازلنا يافعين ولازال أمامنا الكثير من الأشياء لتعلمها ولكننا تطورنا كلاعبين كرة قدم".

واختتم رودريجيز حديثه قائلا: "الضغط سيظل متواجدا بشكل مستمر ولكن يجب أن نعرف كيفية التعاطي معه .. أعتقد أنني سأبقى هنا لسنوات طويلة ومن أجل هذا يجب علي أن أؤدي بشكل جيد في كل مباراة".

 



مباريات

الترتيب