جمهور ريال يطالب بإشراك بيل كظهير أيسر في ديربي مدريد

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية بين قراءها عن مطالبة الأغلبية بالدفع بالنجم الويلزي جاريث بيل في مركز الظهير الأيسر في مباراة دربي إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام أتلتيكو، ليعوض البرازيلي الموقوف مارسيلو.

ورغم أن كافة المؤشرات ترجح مشاركة الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو بديلا لمارسيلو، الا أن أنصار ريال يحبذون فكرة الاعتماد على بيل في تلك المهمة.

وسبق لجاريث بيل أن لعب كظهير في بداياته مع ساوثامبتون الإنجليزي، قبل أن يكشف عن مهاراته الهجومية مع توتنهام، ليتقدم لمركز الجناح.

ونال جاريث بيل 50.1% من أصوات المشاركين في الاستطلاع، فيما حصل كوينتراو على نسبة 37.4%.

في المقابل حصل ناتشو فرنانديز على 6.5%، وألبارو أربيلوا على 6% ضمن خيارات تعويض مارسيلو الغائب لتراكم الانذارات.

ويريد جمهور الميرينجي تجربة "النفاثة" الويلزي في تحد جديد، ليلعب خلف النجم والهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو على الجبهة اليسرى سويا، وذلك بعد المردود المتواضع الذي ظهر به هذا الموسم كجناح أيمن.

ورغم المطالبات الجماهيرية، الا أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المعروف بتجنبه للمخاطرات واعتماده المستمر على بيل في تشكيله الأساسي يبدو متمسكا بنفس خطته المعتادة.

وتعادل ريال سلبيا في لقاء الذهاب بملعب فيسنتي كالديرون، ما يؤجل حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي الى مواجهة الإياب على ملعبه سانتياجو برنابيو.

 



مباريات

الترتيب