إنريكي: جو هارت حرمنا من انتصار تاريخي

برشلونة - استعرض ليونيل ميسي قدراته الهائلة في ليلة أخرى من التألق ليطيح برشلونة بمانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويعتقد لويس إنريكي مدرب الفريق القطالوني إنه لولا تألق الحارس "المدهش" جو هارت لخرج سيتي بنتيجة أسوأ بكثير.

ومرر ميسي قائد الأرجنتين تمريرة رائعة لإيفان راكيتيتش ليسجل الهدف الوحيد في الانتصار 1-صفر ورغم أنه لم يسجل بنفسه فإنه أمتع الجمهور في استاد نوكامب. لكن المدرب يعتقد أن الفريق عليه الانتباه بعد الفشل في تسجيل العديد من الفرص.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي "هذه نتيجة رائعة بالنسبة لنا. سجلنا هدفا مبكرا ولم نتعرض لأي مخاطر.

"أتيحت لنا فرص عديدة لم نستغلها وهذا غير عادي في مباراة كهذه يتوقف عليها الكثير."

وأضاف "لعبنا في مواجهة هارت الذي كان مستواه مدهشا ونحتاج أيضا لدقة أكثر أمام المرمى. كنا نستحق الفوز بنتيجة أكبر. سعينا للعب بصلابة أكبر في الشوط الثاني لكن في ظل رغبة سيتي للاندفاع للأمام كان علينا أن نحاول الاستفادة من ذلك وأن نسعى للتسجيل أيضا."

وبينما استحوذ ميسي على الاهتمام بعد المباراة أشار لويس إنريكي للأداء القوي من الفريق بشكل عام.

وقال "ميسي هو الأفضل في العالم بلا شك وبالنسبة لي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم.

"إنها ميزة كبيرة بالنسبة لنا بالتأكيد.. نحن سعداء ولن نحاول أبدأ إخفاء ذلك. من الرائع أن يكون لديك لاعب بهذا المستوى لكن للفوز بالألقاب يجب أن يكون الفريق خلفه وأن نكون قادرين على اللعب معا وهو ما نجحنا فيه."

وحقق برشلونة 17 انتصارا في آخر 18 مباراة لجميع المسابقات لكن لويس إنريكي قال إن الفشل في استغلال الفرص أمام سيتي كاد يكلف الفريق الكثير.

وقال "واجهنا لاعبين مميزين لديهم القدرة على صنع هجمات وإنهائها بحسم.

"كانت النتيحة متقاربة في النهاية ولم تعكس ما حدث في المباراة ونحتاج لتحسين أدائنا في هذه الزاوية."



مباريات

الترتيب

H