بيليجريني: يمكننا الفوز على برشلونة بشرط واحد

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه قادر على هزيمة برشلونة في كامب نو ولكن بشرط واحد.

ووفقاً لما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأربعاء، فإن شرط بيليجريني للفوز على برشلونة هو اللعب أمامهم بـ11 لاعباً دون تعرض أي منهم للطرد.

ويلتقي برشلونة ومانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في ملعب كامب نو، علماً أن مباراة الذهاب انتهب لمصلحة برشلونة 2-1.

وخرج مانشستر سيتي من ثمن نهائي البطولة في العام الماضي أمام برشلونة ايضاً في مباراتين تعرض فيهما لاعب من سيتي للطرد في كل لقاء.

وفي مباراة الذهاب هذا لموسم، تعرض أيضاً أحد لاعبي سيتي للطرد وهو جاي كليتشي ليمنح برشلونة تفوقاً عددياً مكنهم من إنهاء المباراة لصالحهم.

وقال بيليجريني "في المباريات الثلاث التي لعبناها ضد برشلونة تعرضنا لطرد أحد لاعبينا، لا ألوم التحكيم أبداً، فقرارات الطرد كانت صحيحة، لكني أعتقد أنه لو لعبنا 11-11 لكان لدينا فرصة لعبورهم لربع النهائي".

وأشار بيليجريني إلى أهمية عودة نجم خط الوسط يايا توريه للمشاركة أمام برشلونة بعد غيابه في لقاء الذهاب بسبب الإيقاف.

وأضاف بيليجريني أن أفضل طريقة لمواجهة برشلونة تكمن في الحفاظ على الكرة وحرمان لاعبي البارسا منها لكنه اعترف بالقول "إنهم (برشلونة)  أفضل من يقوم بذلك حالياً".

يذكر أن مانشستر سيتي ابتعد في منافسات الدوري الإنجليزي عن تشيلسي بفارق 6 نقاط مع مباراة مؤجلة للاعبي تشيلسي.



مباريات

الترتيب